أخبار

أساتذة تاريخ يعتمدون على Assassins Creed لتدريس طلابهم بفترة الحجر الصحي

من المعروف عن سلسلة Assassins Creed بأنها تسترعي الدقة التاريخية (قبل تحولها للـRPG) في نقل الأحداث لدرجة أن الاغتيالات التي نقوم بها تحدث بنفس التاريخ والوقت لأحداث الاغتيال التي جرت بالتاريخ.

كذلك تقدم اللعبة عدة أماكن ومدن في حقبات تاريخية منوعة وهذا الأمر بحسب واشنطن بوست شجع بعض أساتذة التاريخ للاستفادة منه بسبيل تعليم التلاميذ دروساً بالتاريخ، حيث قام مدرس التاريخ Kevin Péloquin في كندا بتعليم طلابه عن بعد درس بالتاريخ اليوناني مستخدماً أساسنز كريد أوديسي.

وقال بأن التلاميذ رحبوا كثيراً بهذه الفكرة وكانوا سعيدين بها ولقد اعتمد على نسخة اللعبة عبر منصة ستاديا بحيث تكون متاحة لكل الطلاب بغض النظر عن مواصفات جهازهم، ويعتمد هؤلاء على وجود شخصيات تاريخية أو تماثيل أو أماكن أثرية تم تصويرها بدقة باللعبة من أجل إعطاء التلاميذ دروس حولها.

وكمثال عن الدقة التاريخية تلك نذكر بأنه عندما احترقت كنيسة نوتردام في فرنسا تم الاستعانة بجزء يونيتي من أجل عمليات الترميم.

هذا ونذكر بأن أساسنز كريد ليست اللعبة الوحيدة التي لجأ إليها الأساتذة لتعليم طلابهم بفترة الحجر الصحي حيث سبق لأستاذ رياضيات أن استخدم لعبة  Half-Life Alyx كي يشرح درس رياضيات لطلابه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق