يوم الغد سنشهد إصدار لعبة Tango Gameworks الجديدة GhostWire Tokyo والتي استبقنا صدورها بتقديم 10 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب اللعبة.
لكن ماذا عن المستقبل؟ وما الذي سيقدمه لنا الاستوديو بقيادة المبدع شينجي ميكامي لاحقاً؟ مبتكر Resident Evil «شينجي ميكامي» سبق وأن ذكر بأنه يريد إخراج لعبة أخيرة قبل التقاعد!
اليوم وخلال لقاء أجرته مجلة فاميتسو مع ميكامي ذكر بأنه لا يريد بأن يربط الناس اسم الاستوديو الخاص به بنوع معين ومحدد من الألعاب وهو ألعاب الرعب. فهو يرغب بأن يتم النظر لفريقه بأنه فريق قادر على تطوير وتقديم أنواع مختلفة ومتعددة من الألعاب وهو يريد أن يعمل فريقه على مشاريع أصغر حجماً و بعيدة عن ألعاب الرعب. لأنه يعتقد بأنه من الأسهل تدريب القادمين الجدد في فرق صغيرة. بدلاً من التركيز بشكل كلي على ألعاب AAA.
كذلك يعتبر ميكامي بأن ظهور خدمات الاشتراكات ستعطي الاستوديو فرصة للعمل على مشاريع صغيرة متنوعة بعدد صغير من العاملين. هؤلاء سيحظون بخبرات بشكل أسهل إذا ما قاموا بالعمل على مشاريع صغيرة من ثم يمكن نقلهم للعمل على مشاريع أكبر. وبهذه الطريقة يمكن لهم أن يطوروا مشاريع ألعاب أفضل وتسير عملية تطويرها بشكل أكثر سلاسة.
من ناحية أخرى ذكر ميكامي بأنه لا يتفق مع من ينظر للعبة Ghostwire Tokyo بأنها لعبة رعب فهو يراها لعبة أكشن مغامرات
وكشف ميكامي بأن John Johanas مخرج The Evil Within 2 يعمل على لعبة جديدة كلياً وهي ليست لعبة رعب واصفاً إياها باللعبة الجيدة.