أخبار

دردش مع أصدقائك باستخدام هاتفك الذكي داخل Minecraft

1

تعتبر لعبة Minecraft من أكثر الألعاب التي تعطي للاعبين مساحة واسعة للإبداع فهي تمنحهم العديد من الخيارات لصنع ما يريدونه داخل عالم اللعبة.

واليوم كنا أمام واحدة من بين هذه الإبداعات حيث كشفت شركة الاتصالات Verizon Wireless عن تعاونها مع كل من اليوتيوبرز SethBling وCaptainSparklez، لصنع هاتف ذكي داخل اللعبة بإمكان اللاعبين استخدامه للاتصال بأصدقائهم والتحدث معهم بمكالمات فيديو وأيضاً أخذ صور سيلفي لشخصيتهم باللعبة.

هذا الأمر تم عن طريق بناء تطبيق web app يدعى Boxel مع توفير كود خاص يسمح للاعب بإجراء مكالمات حقيقية وأيضاً يتصفح الانترنت باستخدام هاتفه، ولتوضيح هذه العملية أكثر تم نشر مقطعي فيديو يوضحان كيفية القيام بذلك.

حيث ينبغي أولاً على اللاعب صنع هاتفه الذكي داخل  Minecraft من ثم بناء أبراج الاتصالات وبعدها يتمكن من تشغيل الهاتف الذي صنعه والبدء بتصفح المواقع الالكترونية وإجراء المكالمات، وللحصول على الكود الخاص لفعل ذلك يمكنكم زيارة هذا الرابط.

وفي تعليق لها حول هذا المشروع صرحت شركة Verizon بمايلي:

سيكون بإمكان اللاعبين فتح المواقع الالكترونية والتقاط صور السيلفي إضافة لإجراء محادثات الفيديو مع أصدقائهم كل ذلك ضمن عالم لعبة  Minecraft.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق