أخبار

مبيعات سلسلة Tales of تصل إلى 20 مليون نسخة حول العالم

شهدت السنوات الماضية إطلاق العديد من أجزاء سلسلة ألعاب الأر بي جي Tales of التى حققت نجاح ممتاز و مردود رائع لدى اللاعبين، واليوم تحتفل شركة Bandai Namco بتوسع مبيعات السلسلة وتمكنها من تخطي حاجز 20 مليون نسخة مباعة حول العالم بفضل مبيعات الأجزاء الأخيرة مثل Tales of Vesperia و Tales of Berseria.

للإحتفال بتلك المناسبة، أعلنت شركة النشر اليابانية وفقا لتقرير Gamingbolt عن خصومات مميزة على إصدارات السلسلة عبر متجر Steam، بينما عود تاريخ سلسلة ألعاب الأر بي جي للعقد قبل الماضي، وتحديدا عام 1995 عندما صدر أول جزء Tales of Phantasia لجهاز Super Famicom قبل أن يصدر للدول الغربية في وقت لاحق على جهاز بلايستيشن الأصلي.

أشهر إصدارات السلسلة في الفترة الأخيرة هو Tales of Vesperia: Definitive Edition عبارة عن نسخة محسنة من اللعبة الأصلية الصادرة لأجهزة PS3 و Xbox 360 و متاح حاليا لأجهزة PS4 و Xbox One و Switch و PC.

جديرا بالذكر أن Bandai Namco سبق وأكد وجود جزء جديد من السلسلة قيد التطوير ينتظر أن يتم الكشف عنه لأول مرة خلال فعاليات حدث Tales of Festival 2019 في الفترة من 15 إلى 16 يونيو 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق