الرئيسية / أخبار / مطور Tales from the Borderlands اعتبر اللعبة فاشلة تجارياً

مطور Tales from the Borderlands اعتبر اللعبة فاشلة تجارياً

Tales from the Borderlands

لعبة Tales from the Borderlands واحدة من أشهر ألعاب فريق Telltale وتمتلك عدد لابأس به من اللاعبين، وهؤلاء بعد انتهاء طرح حلقاتها عام 2015 بدؤوا يتساءلون إن كان سيطرح جزء ثان منها أم لا.

لكن يبدو بأن هذا غير وارد فالفريق اليوم كشف بأنهم يعتبرون لعبة Tales from the Borderlands فاشلة تجارياً، مخرج اللعبة Nick Herman تحدث بآخر مقابلة أجريت معه عن صعوبات عملية التطوير وكيف لم تحقق النجاح التجاري المطلوب.

لعبة Tales from the Borderlands كانت تمثل حياتي على مدار عامين ولكن داخل أروقة الاستوديو اعتبرناها فاشلة، على صعيد النقاد اللعبة حققت نجاح أما على صعيد المبيعات فلم تكن رائعة.

المخرج أكد بأنهم واجهوا صعوبات أثناء عملية التطوير لدرجة أنه لم يعد هنالك سوى عدد قليل من المطورين ربما واحد من كل قسم ليكمل تطوير اللعبة، من ثم أوضح بالقول بأن كلامه لايعني بأن  Tales from the Borderlands خسرت أموالاً بل يعني بأن نجاحه لم يصل لمستوى نجاح The Walking Dead.

فريق Telltale أوضح بأنه لن يكون هنالك موسم ثان من Tales from the Borderlands ولكن Nick Herman ذكر بانهم يأملون بأن يتم استخدام شخصياتها في Borderlands القادمة يوماً ما من فريق Gearbox.

شاهد أيضاً

Burnout Paradise Remastered

Burnout Paradise Remastered لن تحتوي على خيارات لشراء العناصر

يبدو أن Burnout Paradise Remastered لن تحتوي على أيّ خيارات لشراء العناصر مقابل مال حقيقي. ...