أخبار

تسريب: عملية تطوير Tales from the Borderlands 2 بدأت بالفعل

يبدو أن العامل جارٍ في استوديوهات Telltale Games الجديدة على لعبة Tales from the Borderlands 2.

ونقول ذلك استدلالًا بالتسريب الذي نُشِرَ على موقع Reddit الشهير، والذي ألمح إلى أن عملية تطوير Poker Night تجري هي الأخرى، فيما من المخطط أن تظهر شخصياتٌ من سلاسل Fortnite و Borderlands و Batman المحبوبة في تلك اللعبتين، وسيتم الكشف عن ذلك في معرض E3 هذا العام.

وخرج مشروع لعبة Tales from the Borderlands من رحم تعاون استوديويّ Telltale Games و Gearbox Studios في السابق وحصل على تقييم «لعبة ممتعة» من قِبل «ريَّان الدويش». ووقعت أحداث الجزء الأول بعد أحداث لعبة Borderlands 2 وقد حقق نجاحًا. لكن، وعقب إغلاق استوديو Telltale الأوليّ، أُوقِفَت عملية تطوير الجزء الثاني.

ومع ذلك، وفي صيف العام الفارط، استحوذت شركة LCG Entertainment على استوديو Telltale Games وأعلنت فتح أبوابه من جديد، مع إعادة عددٍ من الموظفين السابقين إلى أروقة الشركة، وذلك قبل الإعلان بشكل رسمي عن لعبة The Wolf Among Us 2 مع التشويق إلى عودة عددٍ من المشاريع السابقة إلى الواجهة مجدَّدًا، في وقتٍ لاحق.

يُشار إلى أن مسرِّب خبر Tales from the Borderlands 2 اليوم هو نفسه من سبق وأن سرَّب الإعلان عن The Wolf Among Us 2 قُبيل الكشف عنها بشكل رسمي– ومع ذلك، تبقى إشاعة، حتى يثبت العكس.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق