الرئيسية / أخبار / 50 ساعة لعب ستقدمها Tales of Berseria القادمة للغرب بأوائل 2017

50 ساعة لعب ستقدمها Tales of Berseria القادمة للغرب بأوائل 2017

Tales-of-Berseria_2016_01-03-16_009.jpg_600

بينما تستعد Bandai Namco لإصدار لعبة Tales of Berseria في الأسواق اليابانية في 18 أغسطس المقبل هاهي تكشف اليوم أن هذه اللعبة سيتم طرحها أيضاً بالأسواق الغربية في أوائل العام المقبل 2017 لجهازي بلايستيشن 4 وPC.

هذا ما كشفه لنا منتج اللعبة Yasuhiro Fukaya  الذي ذكر بأن النسخة الغربية ستتضمن دبلجة صوتية إلى جانب ترجمة نصية بعدة لغات منها الانجليزية والألمانية والفرنسية والروسية وغيرها، كما كشف المنتج أن Tales of Berseria ستعمل بدقة وضوح 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية.

من ناحية أخرى تحدث  Fukaya خلال مقابلة صحفية أُجريت معه مؤخراً عن عمر اللعبة وذكر بأنها ستكون أطول من لعبة Tales of Zestiria حيث ستمنح اللاعب تجربة لعب تمتد إلى 50 ساعة وذلك فقط لإنهاء السيناريو الأصلي للقصة أما في حال كان اللاعب يرغب بإكمال جميع المهام الجانبية وتنفيذ الأنشطة المتنوعة باللعبة فإن ذلك سيمد من عمرها حتى 80 ساعة.

هذا ونذكر بان قصة لعبة Tales of Berseria تدور حول شخصية Velvet Crau  فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً وهي شخصية طيبة وتحركها العواطف ولكنها تتعرض إلى حادثة قبل 3 سنوات تجعلها أكثر قسوة، والأهم أن هذه الحادثة وبسبب أمر غامض تعطيها قدرات خاصة تتمثل في إمكانية تحول يدها اليسرى إلى سلاح قوي لمواجهة خصومها.

المصدر (1) ،(2)

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...