أخبار

رئيس Take-Two يبرر أسباب رفع أسعار الألعاب إلى 70 دولارًا!

كانت شركة 2K Games -التابعة لمجموعة Take-Two Interactive- أولى الشركات التي ترفع أسعار ألعاب الجيل القادم إلى 70 دولارًا مع لعبة NBA 2K21. لِمَ فعل الناشر الأمريكي ذلك؟

حضر رئيس T2 السيد Strauss Zelnick للتعليق والإجابة.

وبحسب ما جاء في تلك المقابلة، يرى المسؤول أن أسعار الألعاب الرئيسية أو الضخمة لم تشهد زيادةً منذ 15 عامًا تقريبًا، على الرغم من ارتفاع تكاليف الإنتاج بما يصل إلى 300 في المئة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن Zelnick برر الزيادة بالتأكيد على أن مطوري اللعبة سيوفرون محتوى أكثر من المعتاد، وهو ما يعكس قيمة 70 دولارًا هذه المرة.

وأقر المسؤول بأن اللاعبين سيحصلون على المحتوى بشكلٍ كامل بمجرد دفع قيمة اللعبة الأساسية، فيما يظل إنفاق الأموال على العناصر الداخلية أمرًا اختياريًّا بالكامل.

وعن أهداف Take-Two الحالية، استعرض Strauss Zelnick موضحًا:

أنا أعلم أن ذلك غير مرجحٍ، إلا أن هدفنا الرئيسي ليس تعظيم إيراداتنا. لحسن الحظ، الأمور جيدةٌ حقًا فيما يتعلق بإيراداتنا. ولكن هدفنا الآن هو تقديم أفضل تجارب ترفيهية على وجه الأرض. ومهمة الشركة هي أن تصبح شركة الترفيه الأكثر إبداعية والأكثر ابتكارًا وفعالية -وليست شركة ترفيه تفاعلية أو شركة ترفيه فحسب- على وجه الأرض.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق