أخبار

Take-Two «متشككة للغاية» في مستقبل الاشتراكات على غرار Xbox Game Pass

في يونيو من العام الماضي، خرج الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two السيد Strauss Zelnick للقول بأنه يعتقد أن الألعاب غير مناسبة لأنظمة الاشتراكات. وبعد مرور كُل هذا الوقت، ها هو ذا رئيس الشركة نفسه، السيد Karl Slatoff يُزيد من تأكيد تصريحات رفيقه.

فخلال لقائه بالمستثمرين، قال Slatoff أنه وفي الوقت الذي تبقى فيه الشركة منفتحة على الاحتمالات كافَّة، إلا أنها «متشككة للغاية» في أن تصبح الاشتراكات على غرار Xbox Game Pass «الطريقة الأساسية لتوزيع الترفيه التفاعلي» في المستقبل.

لا أعتقد أن وجهات نظرنا قد تغيَّرت كثيرًا. نحن منفتحون على الأفكار كافَّة، ولكننا متشككون بشدة في أن تصبح الاشتراكات هي الطريقة الوحيدة أو الطريقة الأساسية لتوزيع الترفيه التفاعلي.

والسبب في ذلك هي الطريقة التي يستهكلها الناس. والتسعير الخاص بامتلاك لعبة/عنوان– والذي يتوفر بسعر معقولٍ جدًا ومنخفض للغاية -في الواقع- على أساس كل ساعة يقدمها.

وعلاوةً على ذلك، أكّد الرئيس -في الوقت ذاته- أن الاشتراكات تلعب دورًا في «تقديم كتالوج» من الألعاب، وقد قامت Take-Two بدعم خدمات اشتراك من قبل، على غرار توفير GTA 5 وحتى لعبة Red Dead Redemption 2 لفترة وجيزة على Xbox Game Pass.

أنا أتصور أننا سنستمر في القيام بذلك. ففي نهاية اليوم، سيقرر المستهلك، وسنكون نحن حيث يكون المستهلك.

أخيرًا وفي شأنٍ مُتصل، يُذكر أن شركة أن Take-Two تُجري محادثات رسمية للاستحواذ على Codemasters – مطور DIRT.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق