أخبار

ناشر GTA يتوقع بيع PS5 وXbox Series X برتم أسرع من الجيل الحالي

من المفترض أن نستقبل في موسم أعياد 2020 أجهزة الجيل المقبل PS5 وXbox Seires X رغم التقارير التي تتحدث عن احتمالية تأجيلها بسبب فيروس كورونا ورأي محللين بأن ذلك لن يحدث.

عموماً خبرنا اليوم ليس عن هذا، لكن عن رأي Strauss Zelnick المدير التنفيذي لشركة Take Two بهذه الأجهزة ومدى حماسه لها، فقد صرح ستراوس خلال لقائه بالمستثمرين عن إعجابه بهذه الأجهزة المقبلة وقال بأنه يتوقع بأن تلك الأجهزة ستعجب اللاعبين لذا سينعكس هذا على بيع الأجهزة برتم أسرع مما حدث مع أجهزة الجيل الحالي.

وأضاف بأن هذه المبيعات السريعة لأجهزة الجيل المقبل ستؤثر أيضاً على ألعاب الشركة الصادرة لها وتؤدي لتحقيقها النجاح بالأداء التجاري كذلك. وتصريح ستراوس المتحمس هذا للجيل المقبل يعني بأنهم يحضرون بالفعل مشاريع خاصة بها أو على الأقل نسخ منها تدعم الأجهزة الجديدة.

هذا وكانت الشركة قد ذكرت قبل يومين بأن مشروع Hangar 13 مطور مافيا سيُكشف المزيد من الأخبار حوله في الأشهر المقبلة، بينما ينتظر الجميع معرفة ما هو المشروع الذي تعمل عليه روكستار حالياً؟ أهو GTA 6 أم مشروع جديد كلياً قيل بأنه ربما يكون للعبة بالعصور الوسطى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق