أخبار

رئيس Take-Two يرى إنه لا ينبغي أن تقدم كل لعبة أحداث ضخمة لمدة 100 ساعة

تحدث رئيس شركة Take-Two في الفترة السابقة عن مواضيع مختلفة في صناعة الألعاب، مثل جدوى تعدد خدمات البث الرقمي الخاصة بألعاب الفيديو وإحتمالية تسريع وتيرة تطوير مشاريع الشركة المستقبلية من خلال ضخ المزيد من الأموال والموارد في فرق التطوير المختلفة ومؤخرا تطق لمحتوى الألعاب وما يمكن توقعه بحسب كل فئة.

المدير التنفيذي لشركة النشر العملاقة تحدث مع GamesBeat موضحا إنه لا ينبغي أن تقدم كل لعبة أحداث ضخمة لمدة 100 ساعة وأن السوق يتسع لجميع أنواع الألعاب المختلفة بدءا ألعاب الهواتف الذكية البسيطة وصولا إلى المشاريع الضخمة مثل Grand Theft Auto، ولكن القاسم المشترك بين تلك المشاريع هو مستوى الجودة.

Strauss Zelnick واصل حديثه مشيرا إلى أن الإهتمام بمستوى الجودة لكل مشروع هو نقطة الفصل وهي الفارق الحقيقي بين ألعاب الهواتف الذكية والألعاب المجانية وألعاب AAA الضخمة المخصصة للأجهزة المنزلية.

جديرا بالذكر أن الإصدار الرئيسي القادم لشركة Take-Two سيكون Borderlands 3 القادمة في منتصف سبتمبر على PS4 و Xbox One و PC.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق