أخبار

رئيس Take-Two: نجاح GTA Online لن يُغيّر استراتيجيتنا

Take-Two

أكّد “شتراوس زيلنك” الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، أن استراتيجية الشركة في إصدار الألعاب الضخمة على أقراص، لن تتغير، على الرغم من النمو السريع للتجارة الرقميّة.

فحسبما بيّن تقرير الربع المالي الثاني للشركة، فإن 39% من إيرادات Take-Two تأتي من المتحوى الرقمي، مدفوعةً بنجاح Grand Theft Auto Online الساحق.

فاللعبة التي مرّ على إطلاقها أكثر من عاميّن لازالت تحقق الملايين من الدولارات بشكل شهري، وذلك عن طريق المعاملات الصغيرة داخل اللعبة.

وعلى الرغم من ذلك، صرّح “زيلنك” أن ذلك لن يُغير استراتيجية الشركة، ولن يتم تقليص عدد الألعاب الضخمة القادمة من استوديوهاته.

نحنُ بحاجة لأن نكون هناك من أجل المُستهلِك، نريد أن نقوم بتلبية اهتمامات المُستهلك.

وها ذي سلسلة World of Warcraft تؤكد أن هناك بعض العنواين مع عوالم مستمرة، ولازال اللاعبون يقدِمون عليها، وبالتالي إيراداتُها تستمر لفترات طويلة من الزمن، لكن على الرغم من ذلك، هذا نموذج مختلف للغاية عن نموذجنا.

ومع ذلك، لا أود أن استبعد تغيير نموذجنا التجاري بمرور الوقت، الله وحده يعلم أن نموذج أعمالنا هنا قد تغيرت بشكل جوهري في آخر خمس سنوات.  علينا أن نكون حيث يكون المُستَهلِك، لكن في الوقت الراهن، لانزال نقوم بعميلة “تكرير” جديدة للمشاريع الحالية، وذلك سيظل نموذجنا لبعض الوقت في المستقبل.

وتحدث عن استراتيجية الشركة قائلًا:

استراتيجيتنا، منذ اللحظة الأولى التي تولينا فيها زمام إدارة الشركة، كانت إطلاق عدد محدود من إصدارات عالية الجودة، حتى لو اضطررنا إلى تأجيل الإصدار، وعاى الرغم من أننا لا نُحب ذلك، لكن غايتُنا الأساسية، تحقيق جودة عالية.

وفي كل مرة كُنا نفعل ذلك، تُطمئنُنا النتائج في النهاية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق