أخبار

ناشر GTA يتوقع إطلاق جيل جديد من الأجهزة، ويرى الواقع الافتراضي مكلفًا

PS4

ألمح “شتراوس زلنيك” الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two إلى أنه يعتقد أن شركات صناعة الأجهزة المنزلية ستُطلق جيلًا جديدًا من الأجهزة مرة أخرى على الأقل، في الوقت الذي لم يُرد فيه على الشائعات الدائرة حول أجهزة بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون مطوّرة، ضمن مؤتمر Cowen and Company Technology, Media & Telecom اليوم.

هل أعتقد إطلاق دورة جديدة وجيل جديد من الأجهزة المنزلية؟ أجل، هل أعتقد أن ذلك سيكون جيدًا لنا؟ أجل، وإن لم يحدث ذلك، هل سيكون سيئًا بالنسبة لنا؟ لا.

كما أكد “زلنيك” أيضًا أن أداء بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون كان ولا يزال رائعًا، وأن مبيعاتهما سويًا بلغت 60 مليون جهاز، وأنه يتوقع أن تصل المبيعات الإجمالية إلى 115 مليون جهاز بحلول 2019.

وبالإضافة إلى ذلك، طُلِب من الرئيس التنفيذي التعليق على الشائعات المستمرة بخصوص الأجهزة المطورة من الجيل الحالي، وأجابته كانت قاطعة بأنه لا يعلق على الشائعات، لأنها لا تُهِم.

VR

وفي ذات المؤتمر، وصف “زلنيك” تقنية الواقع الافتراضي في الوقت الحالي بأنها مكلفةٌ للغاية، وذلك بتصريحه قائلًا:

إنها مكلفةٌ جدًا حاليًا، فلا يوجد سوق لجهاز ترفيهي يكلفك 2000 دولار ويتطلب منك غرفةً كاملةً لتكريس هذا النشاط، أنا لا أعلم ما الذي يفكر فيه الناس، لكن ربما يكون من بين الحضور من يخصص غرفة خاصَّة للترفية في بيته، لكن هنا؟ نحن لا نفعل ذلك في أمريكا.

أنا أفضل أن أنفق 300 دولارًا على جهاز ترفيهي ولا أحتاج له غرفة كاملة، فكل ما نحتاجه هو شاشة، و أريكة، ويد تحكم فقط، وهنا أقصد الأجهزة المنزلية وألعابها بالتأكيد.

يُشار إلى أننا سنشهدُ صراعًا محتدمًا بين سوني وفيس بوك و إتش تي سي بسبب إطلاق نظارات الواقع الافتراضي خاصتهم، بالعام الجاري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق