أخبار

Take Two: لعبتا Battleborn و Evolve لم تؤثرا سلباً على الشركة

Evolve

قبيل طرح كل من Battleborn و Evolve كانت هاتين اللعبتين تعدان من الالعاب المنتظرة بشدة من اللاعبين ولكنهما بعد الطرح لم يحققا النجاح المطلوب، حتى أن مطور Evolve اضطر بعد فترة من طرحها لتحويلها للعبة مجانية قبل ان يعود ويعلن مطور اللعبة Turtle Rock عن توقفه عن العمل عليها، أما مطور Battleborn  فريق Gearbox فقد سبق وأعلن رئيسه Strauss Zelnick بأن لعبة Battleborn قد خيبت أمالهم.

ولكن ماذا عن الشركة الناشرة لكل من اللعبتين Take Two؟ اليوم تم توجيه سؤال إلى رئيسها  Strauss Zelnick عن مدى تأثير ضعف شعبية Battleborn و Evolve عليها وإن كان هذا انعكس سلباً على الشركة أم لا ليجيب ستراوس بالقول:

أعتقد بأن شركة 2K تبلي بلاء حسناً فأعتقد أنك عندما تقوم بطرح الكثير من العناوين لا يكون كل شيء على خير مايرام ووفق ما يتمناه المرء، ولعبة Battleborn هي مثال على ذلك، ولكن مع Evolve فالامر يختلف بعض الشيء فهذه اللعبة تم شراؤها بعد إفلاس THQ  وتم تطويرها من فريق خارجي بإشراف من 2k فالوضع مختلف.

وكنا نعلم بانها عنوان غير عادي وبأنها قد تحظى بردة فعل متفاوتة من قبل اللاعبين ، أما لعبة Battleborn فقد خيبت أملنا نحن قلنا ذلك بصراحة للإعلام.

من ثم تحدث ستراوس عن شركة 2K وذكر بأن عدم نجاح بعض العابها لا يعني أن ذلك سيؤثر عليها فهي أيضاً تقدم للاعبين ألعاب ناجحة مثل ألعاب كرة السلة أو لعبة مثل XCOM 2 التي حظيت بتقييمات جيدة، وذكر بأن هدفهم الأبرز يبقى دائماً تقديم ألعاب بجودة عالية ورغم ذلك فإن احتمالات الإخفاق تبقى واردة فليس دائماً يستطيع الشخص تحقيق مستوى النجاح الذي يامله.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق