أخبار

أعمال فنية جديدة للعبة الخيال العلمي القادمة من مطور Limbo

بالطبع تساعد ميزانيات الإنتاج الضخمة على تقديم ألعاب مميزة وشخصيات لا تنسى، ولكن تلك المعادلة لا تنجح دائما وهناك عشرات العناوين التي فشلت في تحقيق أي نجاح يذكر رغم مصاريف الإنتاج المهولة، على الجانب الآخر تمكنت العديد من استديوهات التطوير المستقلة المغمورة من تقديم مغامرات لا تنسى مثلما فعل استديو Playdead من قبل في Limbo و Inside واليوم حصلنا على أول نظرة على مشروع الفريق الجديد.

الاستديو الذي أكد في الفترة الماضية إنشغاله بالعمل على لعبة خيال علمي مختلفة عن أي مشروع سابق، خاصة وأنها تتخلى عن مفهوم ألعاب 2D لأول مرة وتقدم بيئات ضخمة بتصميمات ثلاثية الأبعاد، نشر خلال الفترة الماضية اعلانات وظائف شاغرة تضمنت رسائل مخفية عبارة عن أعمال فنية جديدة لمشروعهم المقبل وفقا لتقرير PC Gamer، حيث يتوقع الكشف عن اللعبة في وقت لاحق هذا العام.

 

الصورة تعطينا لمحة عن ما يمكن توقعه من المشروع الذي يركز على ما يبدو على الفضاء الخارجي، كما سبق وأكد الفريق من قبل أن اللعبة توفر عالم أكثر انفتاحا مقارنة بما حدث مع Limbo و Inside.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق