أخبار

لعبة Dragon Fin Soup قادمة لأجهزة بلايستيشن في نوفمبر

1

مع إعلان شركة سوني اليوم عن قائمة الألعاب المجانية المتاحة لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر نوفمبر المقبل، تم الكشف عن موعد إصدار لعبة Dragon Fin Soup من فريق التطوير المستقل Grimm Bros.

حيث ستصدر هذه اللعبة في كل من الأسواق الأوروبية والأمريكية بتاريخ 3 نوفمبر بحيث تكون متاحة لمالكي أجهزة بلايسيتشن 4 وبلايسيتشن 3 بالإضافة إلى بلايستيشن فيتا مع دعم لميزة cross-buy بمعنى أن شرائك لإحدى نسخ اللعبة الخاصة بأحد هذه الاجهزة يخولك الحصول على النسخ الأخرى.

هذا وتجمع لعبة Dragon Fin Soup التي استغرق الاستوديو بتطويرها حوالي 3 سنوات بين عناصر اللعب التي تقدمها الألعاب الاستراتيجية وألعاب الأر بي جي فهي تدمج ما بين  القتال وعدد من النشاطات التي يمكن للاعبين تنفيذها مثل الصيد وصناعة الأدوات وجمع الموارد الخاصة بذلك إلى جانب الطبخ والعديد من المهمات الثانوية الأخرى.

وقد قام السيد Ash Monif وهو المؤسس المساعد لاستوديو  Grimm Bros بعض مزايا هذه اللعبة وهي كالتالي:

  • يتقمص اللاعبين في هذه اللعبة دور شخصية Red Robin التي تنطلق في مغامرات بعالم  في عالم فانتازيا يدعى world of Asura مستوحى من بعض القصص العالمية المشهورة مثل  Robin Hood و Little Red Riding Hood وسيكون على اللاعبين استكشاف أسرار ماضيها.
  • أكثر من 60 ساعة لعب تمتد على عدد من أطوار اللعبة مثل Story, Survival, وLabyrinth.
  • تقدم اللعبة عالم ثنائي الأبعاد مذهل قام بتصميمه الفنان الشهير Randis Albion.
  • عالم اللعبة سيتم تغييره في كل مرة تلعب بها Dragon Fin Soup.
  • في Dragon Fin Soup سيكون بإمكان اللاعبين تجنيد المرتزقة والاستفادة منهم بالمعارك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق