أخبار

مخرج Final Fantasy 15 يكشف بعض تفاصيل مشروعه القادم

تاباتا Final Fantasy

 في مقابلةٍ مطوّلةٍ نُشِرت مؤخرًا، أكّد مخرج Final Fantasy 15 السيد “هاجيمي تاباتا” عددًا من الأمور حول مشروعه القادم.

أولًا، محرك التطوير:

مشروعنا الجديد يجري تطويره على محرك Luminous. وهذا هو مستقبل المحرك – وعلى المدى المتوسط، نحن نستخدمه لنسخة الحاسب الشخصي.

وعن عدد العاملين على المشروع:

إنه فريقٌ صغيرٌ للغاية – لا نزال في بداية العملية، ونواصل العمل على اختيار نوع لعبتنا ومتى سنطلقها والتكنولوجيا التي سنتبعها. إنه فريقٌ صغيرٌ جدًا، وفي الوقت الحالي، بالكاد أنت تنظر إلى 20 أو 30 شخصًا.

وهذا لا يعني أن المشروع في مرحلة ما قبل الإنتاج بل ربما قبل ذلك، بحسب “تاباتا”:

إنه ليس حتى في مرحلة ما قبل الإنتاج. فقط لدينا الكثير جدًا من الاستكشافات والتحقيقات التقنية التي نعمل على فرزها. ولقد قمنا بالكثير منها، بما يشمل آلية عمل الأونلاين، والتجهيز السحابي، وكيفية استخدامه ونحو ذلك. تمامًا كالكثير من الأساسيات التي جهزناها مع Final Fantasy 15، والتي وضعتنا في مكانٍ جيدٍ عند بدء التطوير.

أخيرًا، وعن الأجهزة التي قد تصدر عليها اللعبة الجديدة، قال المخرج أنه لا يستطيع البوح بتفاصيلٍ حاليًا. فربما للجيل الحالي -كما ينوي- أو ربما الجيل القادم – إن حصل على معلومات من سوني أو مايكروسوفت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق