أخبار

ناشر GTA: أجهزة PS5 و Xbox Series X ستقدم عوالم أغنى وأجمل وأكثر عمقاً

يوم أمس نقلنا لكم تصريح رئيس Xbox حول أنه من الصعب على اللاعبين إدراك القدرات الفعلية لأجهزة PS5 و Xbox Series X من دون أن يضعوا إيديهم على الأجهزة ويقوموا بتجربتنها. من ثم صرحت مايكروسوفت بأنها ستقدم أقوى جهاز وتباهت بميزة التوافق المسبق تحديداً.

اليوم Strauss Zelnick رئيس T2 ناشر GTA تحدث عن قدرات الجيل الجديد وما الذي ستقدمه لصناعة الألعاب حيث أكد بأنهم متحمسين كثيراً لما يمكن لهذه الأجهزة أن تقدمه من إمكانية للمطورين وبالتالي تزيد مساحة ما يمكن للمبدعين تحقيقه.

وأضاف بأن هذه التقنيات الجديدة ستشمل ذاكرة أكبر، رسومات أفضل، جمال أكبر،  المزيد من السرعة والمزيد من الغنى بجانب زيادة بالشخصيات والعمق في الألعاب. ولتوضيح الفكرة أكثر دعانا ستراوس لنقارن بين Red Dead Redemption الأولى والثانية وكيف تمكن المطور من استغلال التقنيات الحديثة لزيادة العمق بالتجربة وتقديم عالم أكثر غنى وضخامة بالجزء الثاني.

ليس هذا فحسب بل يتوقع ستراوس بأنه مع مرور الوقت ستوفر أدوات التطوير إمكانية تقديم تجارب يصعب أن نميز بينها وبين الأفلام التي يتم تصويرها بالكاميرات أي أننا سنصل لمرحلة الواقع المطلق. ولكنه بنفس الوقت قال بأنه بالرغم من أن استوديوهاتهم ستتمكن مستقبلاً من بلوغ مرحلة مطابقة الواقع لكن الشركة لن تدفع بكل الألعاب لتبني هذا الأمر فمثلاً سلسلة مثل Borderlands ستحافظ على نمطها الرسومي الخاص بها. حسناً .. أعتقد ليس صعباً توقع من الذي سيتمكن من بلوغ مرحلة الواقع المطلق، إنها روكستار دون شك فهي الشركة المهتمة بالتفاصيل حتى أدق الأمور كما فعلت مع ريد ديد 2.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق