أخبار

النسخة المعاد تطويرها من System Shock لن تصدر قبل 2020

System Shockفي عام 2016 أطلق فريق Nightdive Studios حملة دعم لمشروع إعادة تطوير للعبة System Shock التي صدرت عام  1994 عبر منصة  Kickstarter  وبالفعل حقق المشروع هدفه وجمع الأموال اللازمة للتطوير.

وكان من المقرر أن يتم طرح هذا المشروع في 2018 ولكن مع حلول هذا العام كان هنالك خبر سيء لمنتظري هذا المشروع وداعميه، حيث أعلن الفريق عن تجميد المشروع ريثما يتم إعادة تقييم عملية التطوير.

واليوم تحدث Stephen Kick المدير التنفيذي للاستوديو خلال مؤتمر المطورين عن حيثيات هذا القرار حيث أكد بأنه مع كثرة الأفكار التي قدمت لتنفيذها باللعبة بدأ المشروع مع مرور الوقت يبتعد عن جوهر اللعبة وفكرته الأساسية وأصبح معقد جداً، وأضاف بانه بحال أكمل المشروع بتلك الطريقة فهو كان سيبتعد عن روح System Shock .

وتابع Kick بأن تعليقات الداعمين عبر Kickstarter هو ما جعلهم يتخذون خطوة التراجع وتجميد المشروع بشكله الحالي من أجل العودة للفكرة التي قدموها بالأساس عبر الديمو الأصلي، وأكد بأنهم لن يتخلوا عن مشروع ريميك  فهو مازال قائماً وسيستمر العمل عليه لاحقاً لتقديمه تماماً بالشكل الذي وعدوا به اللاعبين مع توقعات بأن تأخذ عملية التطوير نحو عامين وبذلك لن تطرح اللعبة قبل الربع الأول من 2020، مع الكشف بأن المطور لمس إعادة اهتمام بالمشروع من شركات ناشرة كانت قد رفضت دعمه في شكله السابق وهي الآن سعيدة بالأفكار الجديدة للمشروع بحسب  Kick نفسه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق