أخبار

تحديث 8.0.0 لجهاز Switch سيضيف ميزة نقل ملفات الحفظ والمزيد

Switch

نظراً لنجاح جهاز Switch الضخم فإن نينتندو تسعى دوماً لضمان تقديم أفضل تجربة عبر جهازها للاعبين وتأمين المزايا التي يريدونها بجهازهم. هذا يتم عبر طرح مجموعة من التحديثات بشكل دوري للنظام.

اليوم كشفت الشركة عن تحديث رقم 8.0.0 لجهاز Switch والذي يضيف مميزات عدة، من بينها ميزة نقل ملفات الحفظ Save Data بحيث تختار ملفات حفظ لعبة ما وعبر قائمة الإعدادات System Settings تختار Data Management وتنقل الملفات المطلوبة لجهاز سويتش آخر لكن هنا ننوه بأن هذه الملفات لن تبقى بنظام الجهاز الأول بعد نقلها.

ميزة جديدة أخرى سيضيفها التحديث وهي نظام تصنيف للألعاب بحيث يتم عرض الألعاب الخاصة باللاعب وفق تصنيفات معينة يختارها هو بناء على إجمالي أوقات اللعب أو عناوين الألعاب أو اسم الناشر، كما سيضيف التحديث أيقونات من ألعاب Splatoon 2 و Yoshi’s Crafted World.

من ناحية أخرى سيكون هنالك ميزة التقريب Zoom التي ستضاف لقائمة System Settings ويمكن استخدامها بعد التفعيل من خلال ضغط زر HOME. بجانب إضافة خيار لإعدادات النظام يسمح للاعب بإلغاء تفعيل نمط Sleep Mode عندما يتم فصل الكهرباء عن الجهاز.

هذا وكانت تقارير سابقة قد أكدت نية نينتندو الكشف عن نسخ جديدة من جهاز سويتش منها نسخة مطورة وأخرى أقل سعراً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق