أخبار

ظهور أسباب غريبة ومريبة حول نقص شحنات Switch الشديد ونفادها

بعد تفشي فايروس كورونا بالعالم شهدنا إقبال كبير وهائل من اللاعبين على شراء أجهزة الألعاب على رأسها Switch الذي يعد الأمثل بهذه الحالة لامتلاكه مكتبة ألعاب مناسبة لكل أفراد العائلة.

لكن مع الآسف إن رحلة أي لاعب للعثور على جهاز سويتش قد تكون مضنية وصعبة فهو إما سيعود بكفي حنين أي لن يجد طلبه بسبب نفاذ الكمية أو سيحصل عليه لكن مع زيادة بالسعر. واليوم لدينا تقرير يفسر أسباب هذا الأمر الذي لا يقتصر كما يبدو على مشاكل الإنتاج وصعوباته فقط كما تروج التقارير.

بحسب تقرير  Motherboard فإن هنالك عدد من المتاجر حول العالم تلجئ إلى برامح آلية أو Bot تقوم بمهمة شراء كل الكميات التي تطرح بالأسواق بوقت إدراجها وإتمام صفقات البيع بشكل سريع يفوق الوقت الذي يحتاجه أي شخص بشري لتنفيذ صفقة شراء.

اقرأ أيضاً: ستة ألعاب على Switch تُحرك أجسامنا وتحرق سعراتنا الحرارية بفترة الحجر المنزلي

ويقول التقرير بأن هؤلاء الموزعين والتجار يبيعون حهاز سويتش بمبلغ 500 أو أكثر عبر eBay، والبعض يبيع حزمة سويتش مع لعبة Animal Crossing بسعر 750 دولار. وطبعاً هذه الأسعار تفوق كثيراً سعر الجهاز الأصلي.

هذا وكان تقرير من وكالة Nikkei قد ذكر بأن نينتندو أخبرت المصنعين بأنها تعتزم زيادة وتيرة الإنتاج للسويتش هذا العام وتريد رفع إنتاجيتها للجهاز بنسبة 10% مقارنة بما أنتجته بالعام الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق