أخبار

نينتندو: مبيعات جهاز Switch تتجاوز 10 مليون وحدة في أوروبا

منذ إطلاق Switch ونينتندو تستمتع بتحقيقه أرقام قياسية تنمو بشكل متزايد كل عام مع تقديمها مزيد من الألعاب للجهاز واستمرار الطرف الثالث بدعمه.

اليوم أعلنت نينتندو عن مبيعات الجهاز في أوروبا حيث ذكرت بأن رقم المبيعات وصل إلى 10 مليون وحدة في السوق الأوروبية بعد أن حقق نمواً كبيراً هذا العام حيث ارتفعت مبيعاته 30% عن العام الماضي و40% عن 2017.

أما بالنسبة للألعاب فعلمنا بأن تسعة من ألعاب نينتندو للسويتش استطاعت أن تبيع 1 مليون نسخة بأوروبا وهي Mario Kart 8 Deluxe, Super Mario Odyssey, Super Smash Bros. Ultimate and Zelda: Breath of the Wild بجانب Pokémon Let’s Go, New Super Mario Bros. U Deluxe, Splatoon 2 و 1-2 Switch. Sorry Arms.

ألعاب الطرف الثالث Minecraft, Crash Trilogy, Mario + Rabbids Kingdom Battle و Stardew Valley تمكنت جميعها من بيع 500 ألف نسخة بأوروبا.

مبيعات الجهاز عالمياً بلغت أكثر من 37 مليون وحدة مباعة بالعالم ومن الموقع أن يساهم Switch Lite  بزيادة هذه الأرقام مستقبلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق