أخبار

متجر GameStop: مبيعات سويتش ربما تتخطى مبيعات Wii

سويتشلا يختلف اثنان بأن إطلاق نينتندو لجهازها الجديد سويتش كان ناجحاً حتى أن الإقبال عليه فاق توقعات الشركة مما ساهم في حدوث مشكلة بنقص الشحنات، حيث وجد بعض اللاعبين صعوبة بالحصول على هذا الجهاز من المتاجر إلا من كان محظوظاً وطلبه بشكل مسبق.

متاجر GameStop الشهيرة كانت قد صرحت سابقاً بأن إطلاق سويتش كان واحدًا من أقوى وأنجح الإطلاقات بالسنوات الأخيرة، واليوم هاهي تتحدث عن مستقبل الجهاز وما يمكن أن يحققه من مبيعات، هذا كان إحدى المحاور في مقابلة أجريت مع Eric Bright أحد مسؤولي المتجر حيث قال:

إن بداية إنطلاق سويتش بالسوق يمكن أن تنذر بأنه سيحقق مبيعات تتجاوز ما حققه جهاز Wii، فالمبيعات الأولى له كانت مذهلة، لا يمكنني أن أشارككم بأرقام معينة ولكن يمكنني أن أقول بأننا نشهد واحدة من أكثر نسب الإقبال على شراء الألعاب والاكسسوارات لجهاز ألعاب.

هذا ونذكر بأن نينتندو كانت قد باعت أكثر من 100 مليون جهاز Wii لذلك فإن تصريحات متجر GameStop بإمكانية تفوق سويتش على تلك الأرقام تعتبر ملفتة للنظر، هذا وقد كشف مسؤول المتجر أن يد تحكم Joy-Cons وPro Controller هي من أكثر اكسسوارات سويتش التي تلاقي إقبالاً من قبل اللاعبين.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق