أخبار

محلل: نينتندو ستطلق جهازي Switch Pro و Switch Lite هذا العام

Switchمع بداية العام الجديد بدأ عدد من المحللين المتخصصين بسوق الألعاب بنشر توقعاتهم لمجريات الأحداث طوال 2019 وما هي الإعلانات التي سنشهدها هذا العام أو المنتجات الجديدة التي ستطرح.

من الشائعات التي سمعناها كثيراً قبل نهاية العام الماضي كانت حول نية نينتندو طرح نسخة مطورة من جهازها Switch والبعض ذكر بأن هذا الجهاز سيأتي مع سعة أكبر، ولكن أحد المحللين ذهب لأبعد من ذلك حيث أعرب عن اعتقاده بأن الشركة اليابانية ستطلق جهازي سويتش بدل من واحد.

حيث ذكر Dr. Serena Toto من Kantan Games بأنه يظن بأن نينتندو ستطرح Switch Pro في 2019 كما سبق وذكرت مجلة  Wall Street Journal إلى جانب جهاز آخر هو Switch Lite بسعر أقل أو ربما تقوم بإبقاء النسخة العادية مع تخفيض سعرها.

والهدف من تقديم نسخة بسعر أقل هو زيادة عدد ملاك أجهزة سويتش بشكل أكبر لتتمكن بعد ذلك من إيقاف إنتاج جهاز 3DS الذي مضى على وجوده بالسوق حوالي تسع سنوات.

المحلل Michael Pachter  شارك  Toto رأيه هذا بعض الشيء حيث ذكر بأنه يعتقد بأن نينتندو ستقوم بطرح نسخة محمول فقط من سويتش بسعر 199 دولار هذا العام وستكون أيدي Joy Con ملتصقة بالجهاز وغير قابلة للفصل عنه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق