أخبار

منقبو البيانات يكشفون تفاصيل عن Switch Pro – بطارية أطول عمراً وتبريد أفضل

منذ أوائل العام الماضي ونحن نسمع عن تسريبات حول Switch Pro ففي أبريل 2020 و بفضل تحديث سويتش طفت على السطح دلائل جديدة عن الجهاز المطور والتي رجحت قدومه فعلاً.

ولكن في ديسمبر 2020 عادت نينتندو وأغلقت الأبواب بوجه منتظري الجهاز حينما سكب رئيس نينتندو أمريكا الماء البارد على نيران الشائعات وقال بأننا لن نرى جهاز سويتش برو في أي وقت قريب. لأنهم  بالوقت الراهن يروون بأن الزخم على Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite قويٌ في عامه الرابع في الأسواق. وسيواصلون في المستقبل المنظور الاعتماد حقًا على هاتين المنصتين والمحتوى الذي يأتي معهما. لأن العلاقة التكافلية هي التي تصنع الفارق الحقيقي. وهذا هو سبب تميُّز Nintendo Switch.

اليوم لدينا معلومات جديدة مصدرها أحد مختصي التنقيب بالبيانات وهو SciresM الذي اكتشف بعض المعلومات عن سويتش برو من خلال نبش بعض الملفات البرمجية حيث ذكر بأن الجهاز الجديد سيحمل الاسم الداخلي Aula. وسيمتلك شاشة من نوع OLED عالية الوضوح. وأيضاً سيدعم دقة 4K في وضع الاتصال بالتلفاز.

سمعنا كذلك من SciresM بأن الجهاز سيحتوي على بطارية باداء وعمر أطول، كما سيحتوي الجهاز على نظام تبريد أكثر تطوراً. وسيزود بشريحة 4K Realtek chip و Mariko (Tegra X1+) SoC المستخدمة في سويتش لايت وسيأتي معه منصة Dock محدثة للوصل مع التلفاز تدعم 4K كما ذكرنا أعلاه.

وكان رئيس شركة «نينتندو» الأم Shuntaro Furukawa قد سبق وأن علَّق على نحوٍ غير مباشرٍ على شائعات Nintendo Switch Pro في يونيو الماضي، مؤكدًا رغبتهم في توسيع دورة حياة Switch قدر الإمكان.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق