الرئيسية / أخبار / تقرير: سويتش و Red Dead Redemption 2 سيكونان الأكثر مبيعاً في 2018

تقرير: سويتش و Red Dead Redemption 2 سيكونان الأكثر مبيعاً في 2018

Red Dead Redemption 2

حقق جهاز سويتش مبيعات عالية في العام الماضي ولكنه شهد تراجعاً في الأشهر الماضية بفعل عدم وجود ألعاب ضخمة للجهاز صدرت في الآونة الأخيرة، ولكن أحد محللي مؤسسة NPD السيد Mat Pistacella توقع انتعاش بمبيعات الجهاز رغم التراجع الحالي.

حيث نشر اليوم Mat توقعاته لمبيعات سوق الألعاب في العام 2018 وذكر بأن سويتش سيكون الجهاز الأكثر مبيعاً في هذا العام وذلك بعد تحقيقه المبيعات الأكثر بين الأجهزة بموسم الأعياد بفعل صدور ألعاب Pokemon Let’s Go و Super Smash Bros. Ultimate.

أما بالنسبة للألعاب الأكثر مبيعاً هذا العام وفق العائدات فتوقع المحلل أن تكون Red Dead Redemption 2 في المركز الأول ويليها ألعاب Black Ops 4, Battlefield 5, NBA 2K19, Far Cry 5, Madden NFL 19, Fallout 76, God of War, Monster Hunter World, و Spider-Man.

من ناحية أخرى تم ذكر بأن التوقعات لدى المؤسسة تشير إلى أن أعداد مالكي أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون قد تفوق أعداد ملاك اكسبوكس الأصلي وبلايسيتشن 2 بنفس الفترة الزمنية بنحو 6%, وأكثر من ملاك PS3 و Xbox 360  بنسبة 30%.

المصدر

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.