الرئيسية / أخبار / تفاصيل مزايا خدمة Switch Online الخمسة، وقائمة بألعاب NES الكلاسيكية

تفاصيل مزايا خدمة Switch Online الخمسة، وقائمة بألعاب NES الكلاسيكية

Switch Onlineأعلنت قبل يومين شركة نينتندو عن موعد إطلاقها خدمة Switch Online الشبيهة بخدمات اكسبوكس لايف وبلايستيشن بلس، ووعدت بأنها ستكشف بحلقة نينتندو دايركت عن تفاصيل أكثر حول الخدمة.

وبالفعل خلال الحلقة التي تم بثها صباح اليوم تحدثت الشركة عن الأعمدة الخمسة الأساسية للخدمة التي تمثل المزايا الرئيسية للخدمة، حيث سيحصل مشتركوها على إمكانية اللعب عبر الأونلاين مع ميزة Online Play.

كذلك سيتاح لهم تخزين ملفات الحفظ عبر الخدمة السحابية مع ميزة Save Data Cloud وهكذا لن يخشى اللاعب من ضياع ملفات الحفظ بحال تعطل الجهاز، أيضاً هنالك تطبيق Smartphone App الذي يمكن اللاعب من إجراء محادثات صوتية مع لاعبين آخرين خلال اللعب أونلاين.

كذلك سيتاح لمشتركي الخدمة بحسب نينتندو عروض خاصة Special Offers من دون أن تحدد ماهية هذه العروض ولكنها قد تتضمن خصومات على الألعاب ولا نعلم إن كانت ستقدم لهم ألعاب مجانية شهرية أسوة بالمنافسين.

أما الميزة الأخيرة التي تم الحديث عنها فهي إمكانية اللعب بعشرين لعبة من ألعاب جهاز NES والتي ستدعم ميزة اللعب الأونلاين وهذه الألعاب هي:

  1. Soccer
  2. Tennis
  3. Donkey Kong
  4. Mario Bros.
  5. Super Mario Bros.
  6. Balloon Fight
  7. Ice Climber
  8. Mario
  9. The Legend of Zelda
  10. Super Mario Bros. 3
  11. Double Dragon
  12. River City Ransom
  13. Ghosts’n Goblins
  14. Tecmo Bowl
  15. Gradius
  16. Pro Wrestling
  17. Excitebike
  18. Yoshi
  19. Ice Hockey
  20. Baseball

وسيتم إضافة 9 ألعاب أخرى للقائمة ما بين أكتوبر وديسمبر 2018 بحسب القائمة هنا، هذا ونذكر بأن خدمة الأونلاين ستتاح للاعبين في 18 سبتمبر  مقابل 3.99 دولار شهرياً أو 7.99 دولار لثلاثة أشهر أو 19.99 دولار لمدة عام.

المصدر

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.