مقالات

ملخص أهم إعلانات الألعاب للـ Switch في حلقة نينتندو دايركت لشهر سبتمبر 2019

صباح اليوم تم بث حلقة نينتندو دايركت جديدة تضمنت كالعادة إعلانات وعروض للألعاب القادمة لجهاز Switch مستقبلاً وإليكم أدناه ملخصاً لأبرز ما جاء فيها.

أهم الإعلانات

أخبار أخرى

الإعلان عن نسخة سويتش من DOOM 64

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات هاهي نينتندو تؤكد بشكل رسمي صحتها وتعلن عن قدوم لعبة DOOM 64 للسويتش والتي كانت قد صدرت أول مرة لجهاز  Nintendo 64 وهي قادمة للجهاز في 22 نوفمبر المقبل.

شخصيات Banjoو Kazooie سينضمون اليوم لـSuper Smash Bros. Ultimate

كما أعلنت نينتندو في E3 2019 عن قدوم Banjoو Kazooie لـSuper Smash Bros. Ultimate كشفت بالحلقة بأنهما سيتوفران باللعبة بدء من اليوم. كذلك أعلنت عن قدوم شخصية Terry Bogard من سلسلة فاتل فيروي للعبة بنوفمبر كرابع الشخصيات الإضافية للعبة.

الكشف عن Super Kirby Clash حملها مجاناً من المتجر بدء من اليوم

شخصية كيربي الشهيرة تحصل على لعبة جديدة على سويتش وهذه المرة مع لعبة أكشن Super Kirby Clash يمكن لعبها بشكل منفرد أو مع لاعبين آخرين وهي تضم 100 مهمة، هذه اللعبة متاحة بدء من اليوم عبر المتجر الرقمي وهي مجانية عند بدء اللعب بمعنى أننا قد نحتاج لدفع المال بعد ذلك لشراء المراحل.

Devil May Cry 2 قادمة هذا الشهر لجهاز Switch

رغم إعلان سابق لكابكوم بأنها قد لا تصدر الجزء الثاني والثالث من سلسلة Devil May Cry لجهاز Switch أسوة بالجزء الأول الذي كان معهم في نفس مجموعة HD التي طرحت سابقاً إلا أننا اليوم حصلنا على إعلان رسمي بأن Devil May Cry 2 قادمة هذا الشهر لجهاز Switch وتحديداً في 19 سبتمبر. ولكن جدير بالذكر بأن هذا الجزء لم يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السلسلة ويعد من الألعاب السيئة السمعة.

Xenoblade Chronicles ستعود بنسخة معاد تطويرها للسويتش

واحدة من أروع ألعاب جهاز الوي والتي لاقت نجاحاً كبيراً حان الوقت لتعود بحلة مجددة للسويتش عبر نسخة الريميك التي سنصدر باسم  Xenoblade Chronicles: Definitive Edition وهي ستطرح في وقت لاحق من 2020 وتأتي مع رسوم محسنة ومزايا أخرى لم يكشف عنها بعد.

Rogue Company لعبة تصويب جماعية من مطور Paladins

فريق Hi-Rez Studios استغل حلقة نينتندو دايركت أمس ليكشف النقاب عن لعبته الجديدة Rogue Company وهي لعبة تصويب جماعية ستصدر في 2020 على PC, PS4, Xbox One, و Nintendo Switch والمطور أكد بأنها ستعمل على كل الأجهزة بسرعة 60 إطار بالثانية وستدعم اللعب المشترك.

نسخة تجريبية جديدة من Daemon X Machina متاحة اليوم

مرة أخرى ستتمكنون من تجربة لعبة Daemon X Machina قبل طرحها عبر ديمو سيتاح للتحميل اليوم عبر متجر نينتندو الرقمي، هذا الديمو يضم  طور اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين وأحداثه تدور ماقبل قصة اللعبة الرئيسية كما يمكن حفظ التقدم الذي أحرزه اللاعب به للعبة الأساسية عند شرائها.

نظرة جديدة على ريميك The Legend of Zelda: Link’s Awakening

الكثير من النشاط بأحدث عروض Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020

جيرالت يتألق بعرض جديد للعبة The Witcher 3: Complete Edition

Animal Crossing: New Horizons قادمة في 20 مارس وعرض مطول

Divinity: Original Sin II – Definitive Edition متاحة اليوم للسويتش

Little Town Hero قادمة للسويتش في أكتوبر، كن البطل لتنقذ أهل قريتك

اكتشف سر السفينة العائدة بعد اختفائها في Return of the Obra Dinn القادمة هذا الخريف

Trials of Mana قادمة في أبريل وعرض جديد

استعراض طور اللعب الجماعي للعبة Luigi’s Mansion

ماهو أكثر إعلان لفت انتباهكم ضمن هذه الإعلانات للسويتش.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق