أخبار

جهاز Switch يتفوق على PS4 بالمبيعات الإجمالية في اليابان

في أبريل الماضي علمنا بأن نينتندو تمكنت من بيع ما يفوق 34 مليون جهاز Switch في الأسواق العالمية منذ صدوره في مارس 2017 وهذا بالطبع إنجاز كبير لجهاز يبلغ العامين من عمره فقط.

لكن الإنجاز الأضخم الذي يسجل له هو ما أعلنته مجلة Famitsu اليوم حيث كشفت بأن هذا الجهاز وبعد عامين وشهرين من طرحه استطاع أن يتفوق على PS4 في موطنهما الأصلي اليابان، ففي الأسبوع المنتهي بـ29 أبريل بلغت مبيعات سويتش الإجمالية 8,125,637  جهاز مباع في اليابان بينما كانت مبيعات منافسه بلايستيشن 4 نحو 8,077,757 جهاز مباع.

وبهذا فإن ما باعه سويتش خلال عامين تقريباً تجاوز ما باعه بلايستيشن 4 منذ صدوره عام 2013 وحتى الآن، لكن نذكر بأن هذا فقط في السوق الياباني لكن إذا ما وسعنا دائرة البيكار أكثر وتوحهنا للمبيعات العالمية فمازال التفوق الكبير للبلايستيشن 4 بعد وصلول مبيعاته إلى 95 مليون وحدة مباعة عالمياً مقابل 34 مليون جهاز Switch مباع أي أن الفارق بينهما 3/1.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق