أخبار

محلل: جهاز Switch يمتلك قائمة حصريات منوعة وقوية لهذا العام

Switch

استطاعت نينتندو مع جهازها Switch أن تعود لحلبة المنافسة في سوق الأجهزة المنزلية حيث رأينا بأن سويتش كان هو الأكثر مبيعاً خلال العام 2018 في أمريكا بحسب تقرير NPD متفوق على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

لكن ماذا عن 2019؟ حتى الآن تنوي نينتندو خوض المنافسة عبر طرح مجموعة من العناوين لجهازها مثل oshi’s Crafted World, Daemon X Machina, Fire Emblem: Three Houses, Animal Crossing, Luigi’s Mansion 3,  و Pokemon 8 والعديد من هذه العناوين مازال دون موعد طرح بعد مما جعل البعض يشعر بالقلق حيالها.

إلا أن المحلل دانييل أحمد يبدو واثق للغاية من خطط نينتندو فهو ذكر اليوم بأنه لا داع للقلق الذي يعرب عنه البعض فشركة نينتندو تمتلك قائمة حصريات مهمة وضخمة لجهاز سويتش تنوي طرحها هذا العام، وأنها ستعلن مواعيد إطلاق ألعاب 2019 بوقت لاحق، واصفاً هذه العناوين بأنها منوعة وقوية.

كما أكد أحمد بأن شركات الطرف الثالث لديها خططها الخاصة هذا العام لدعم الجهاز وهي ستكشف عنها بوقت لاحق وسيكون هنالك إعلانات مفاجئة بهذا الصعيد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق