أخبار

جهاز Switch يتحول لنظارة واقع افتراضي مع حزمة Labo VR kit الجديدة

Switch

في السابق كان هنالك الكثير والكثير من التسريبات والشائعات التي سمعناها حول نية نينتندو دخول مجال الواقع الافتراضي ودعم جهاز Switch  لهذا المجال، وكل هذا لم يكن مؤكداً نظراً لأن نينتندو التزمت الصمت حياله.

إلا أن الشركة اليوم أفصحت أخيراً عما تخفيه من أسرار فكشفت فعلاً عن طريقتها الخاصة لتحويل السويتش لجهاز واقع افتراضي، كيف؟ عبر حزمة جديدة من حزم Nintendo Labo وهي عبارة عن اكسسوارات كرتونية تحول الجهاز إلى أجهزة ملحقة مثل بيانو أو رجل آلي وغيرها.

وهذه المرة قدمت الشركة مجموعة من الاكسسوارات الكرتونية التي يمكن تشكليها بحيث تبدو كنظارة واقع افتراضي يتم وضع السويتش داخلها تماماً مثل نظارة Google Cardboard، مجموعة Toycon #4 VR Kit ستطرح في 12 أبريل المقبل وذلك عبر نسختين الأولى تضم عدة تصاميم إلى جانب النظارة فهنالك دواسات وكاميرا وفيل وطائر التي ستتاح بسعر  80 دولار أو اختيار نسخة أخف بسعر 40 دولار والتي تضم نظارة و Blaster

هذا ونذكر بأن أولى تجارب نينتندو بمجال الواقع الافتراضي ليست وليدة هذه اللحظة بل تعود للعام 1995 حينما قدمت Virtual Boy ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق