Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/gamer/public_html/wp-content/themes/kalem/inc/theme-setup.php on line 89
أخبار

تقرير CNN: جهاز Switch كان الرابح الأكبر بموسم Black Friday في أمريكا

قبل أيام انطلقت تخفيضات Black Friday والتي عرضت فيها الشركات حسومات على ألعابها وأجهزتها من بينها سوني ومايكروسوفت ونينتندو

لكن بالرغم من أن نينتندو كانت الشركة التي قدمت أقل نسبة تخفيض إلا أن تقرير CNN اليوم أكد بأنها كانت الرابح الأكبر بموسم Black Friday في أمريكا، عرضها كان مماثلاً لعرض العام الفائت حيث أعلنت عن حزمة سويتش مع Mario Kart 8 بسعر 300 دولار.

أما منافسيها فوفروا عروض أفضل حيث أعلنت سوني عن عرض جهاز بلايستيشن 4 سلم مع 3 حصريات ضخمة هي Horizon Zero Dawn و God of War و The Last of Us  بسعر 200 دولار. في حين عرضت مايكروسوفت Xbox One S All-Digital Edition فهو سيكون متاح مقابل 150 دولار فقط مع نسخ من Minecraft و Sea of Thieves وإكسسوارات حصرية للعبة Fortnite.بحسم يبلغ 99 دولار عن سعره الأساسي.

ورغم توافرهم بسعر أقل إلا أن هذا لم يمنع المستهلكين من الإقبال على شراء سويتش بسعر أغلى بنحو 100 دولار. والتفسير لذلك يكمن بأن عشاق اكسبوكس وبلايستيشن ربما ينتظرون بشوق قدوم أجهزة الجيل الجديد وهذا منعهم من الإقبال على شراء أجهزة الجيل الحالي الآن.

على صعيد الالعاب كانت Modern Warfare هي الرابح بعد عرضها بحسم نحو 10 دولار عن سعرها الأساسي أما ألعاب FIFA,” “Madden NFL” و “NBA2K فقد سجلت إقبال كبير بهذا الموسم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق