أخبار

مسابقة جُنونية تُقام ترويجًا للعبة Rise of the Tomb Raider

Rise of the Tomb Raider

يبدو أن فريق التسويق لدى “مايكروسوفت” يُكَرِسُ وقتَهُ بالكامل للعبة Rise of the Tomb Raider حاليًا، حيث أطلَق الفريق اليوم إعلانًا جديدًا عن اللعبة يُعد الأكثر لفتًا للانتباه في تاريخ التسويق، حيث أن الإعلان عبارة عن مسابقة، تُدعى “لوحة النجاة”، “اختبارُ تَحَمُلٍ لا مثيل له”، ويظهرُ فيه ثمانية مُتسابقين واقفين، يتعرضون لكآفة الظروف البيئية.

وسوف يواجه المُتسابِقون عوامل بيئية مثل “برد القطب الشمالي، الرياح الشديدة، العواصف الثلجية، الحرارة المُقاجِئة”، ويُحدد أحد تلك العوامل حسب تصويتٍ شعبي عبر هذا الموقع، وبإمكانك مشاهدة البث الحي للمسابقة أدناه، والتي بدأت في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

والسؤال البديهي الذي يجول في عقلك، ما الذي يدفع هؤلاء الثمانية لذلك؟ بماذا سيفوزون في النهاية؟ ، وبالتأكيد، “مايكروسوفت” كانت جاهزة بالإجابة:

آخرُ شخصٍ سيتحمل، ويستمر بالوقوف حتى النهاية، سيحصل على رحلة مستوحاة من Rise of the Tomb Raider مع فرصة لاستكشاف أدغال عميقة، واجتياز صحاري شاسعة، والاسترخاء في بعض الأماكن الأكثر غرابة في العالم.

يذكر أن Rise of the Tomb Raider متوفرة حاليًا على جهازي إكسبوكس ون وإكسبوكس 360، ونالت تقييمات جيّدة، وتم منعُها اليوم داخل أرجاء المملكة العربية السعودية.

البث المباشر للمسابقة، من هُنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق