أخبار

استطلاع رأي تنقسم فيه الآراء مناصفة حول أي أفضل Playstation أم Xbox

تدور حالياً معركة الجيل القادم بين Playstation و Xbox والجمهور ينقسم بالآراء حول أي أفضل بلايستيشن 5 الذي يعتمد على الحصريات القوبة وسرعة SSD الفائقة أم اكسبوكس سيريس اكس ذو العتاد الأقوى والذي ننتظر أن نرى ما هي ألعاب الطرف الأول التي سيقدمها.

لكن بعيداً عن الجيل الجديد لدينا اليوم استطلاع رأي قامت به مؤسسة Portland PR بمناسبة اليوم الوظني لألعاب الفيديو حيث سألت نحو ألف أمريكي ما هو أفضل جهاز منزلي برأيهم؟ حسناً النتائج لم تنهي أبداً حرب الأجهزة حيث جاءت متساوية بين المتنافسين.

38% من المساهمين بهذا الاستطلاع ذكروا بأن بلايستيشن هو أفضل منصة بينما قال 38% أيضاً أن اكسبوكس هي الأفضل برأيهم. أما نينتندو فحظيت بنسبة 21%.

بالرغم من أن نينتندو جاءت بالمركز الثالث لكنها احتلت الصدارة بسؤال ما هي أفضل سلسلة ألعاب؟ حيث جاءت Super Mario أولاً مع 47% من نتائج الاستفتاء و Call of Duty ثانياً مع 21% من الأصوات ومن ثم بالمركز الثالث لدينا Donkey Kong مع 19% من الأصوات يليها كل من Grand Theft Auto و Pokemon, Sonic, Zelda, Final Fantasy, Halo, و Crash Bandicoot والتي هزمت سلاسل أخرى أحدث منها مثل  Assassin’s Creed, God of War وغيرها.

اقرأ أيضاً: إحصائيات مثيرة عن اللاعب العربي في مقابلتنا مع رئيس شراكات محتوى الألعاب في Twitter

ما رأيكم بنتائج هذا الاستفتاء؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق