أخبار

تزلج على الماء بحذر في Surf World Series، تصدُر للحاسب والأجهزة المنزلية

Surf World Series

اليوم، أعلن المطور Climax Studios عن لعبة Surf World Series لأجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

وفقًا للبيان الصادر من الاستوديو، فإن الهدف من Surf World Series هو صقل واختبار مهاراتك في 45 تحدٍ فرديًا؛ صُمِّمُوا بعناية من أجل تطوير ورفع مستواك. كما تدعم اللعبة أطوار اللاعب المتعدد وبطولات الأونلاين حيث يمكنك التنافس ضد ما يقرب من 15 لاعبًا آخرًا عبر ثلاث أطوار مختلفة.

تتضمن Surf World Series خمس مناطق مختلفة، تشمل شاطئ Bells Beach بأستراليا، و Waimea Bay بهاواي. بالإضافة إلى مجموعة فريدة من العتاد والحركات وُصِفَت بأنها تتمتع بـ “أسلوب الآركيد”. تتميز اللعبة أيضًا “بعشرات الآلاف” من خيارات التخصيص؛ على حد وصف المطور.

وكلما أحرزت تقدمًا باللعبة، ستخوَّل من فتح عددٍ لا يحصى من التصاميم الأصلية والكلاسيكية من ملابس الغوص، ولوحات التزلج على الماء، و المزيد.

وبالنظر لأهم جوانب ألعاب التزلج على الماء، نظام الموجة. في Surf World Series لن تبدو ممتازةً شكلًا فقط، وإنما أيضًا ستتصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان؛ كما نرى على الشواطئ في الحياة الحقيقية. وبالتالي، ستشعر بأنك تُسحَب من على لوح التزلج في كثير من الأحيان؛ أي أنك ستكون بحاجة لخوض معركةٍ من أجل حفظ توازنك.

من المقرر أن تصدر Surf World Series في وقتٍ ما، من 2017. عاين الفيديو التشويقي الخاص بها أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق