تحدث رئيس استديوهات سوني “Shuhei Yoshida” في مقابلة سابقة عن لعبة الرعب Until Dawn ووضح أنها تعرضت لتسويق ضعيف بسبب اختلاف تقبل المناطق حول العالم لهذا النوع من الألعاب.
ومؤخراً تحدث فريق Supermassive Games مطور اللعبة عن هذا الأمر، وابدى رأيه بما صرح به Yoshida ، وقال بأن لعبة Until Dawn جديدة من نوعها كلياً لذلك لايعلم أحد أو يتنبأ كيف سيتقبلها اللاعبون حيث قال:
إذا كانت لعبة ما مختلفة عن سابقاتها من الألعاب، فمن الصعب معرفة كيف التصرف معها، ومن هم اللاعبين اللذين يجب أن نركز عليهم والرسالة التي يجب أن يوضحها التسويق، وحتى ولو كان تسويق اللعبة ضعيفاً وليس كما كنا نرغب، يوجد نسبة كبيرة من الإبداع في الطريقة التي سوقت بها شركة سوني للعبة.
لذلك لا يمكن لوم شركة سوني حسب تعبيرهم على هذا التسويق الضعيف للعبة، على الرغم من أن الفريق كان يأمل أن يكون التسويق أفضل من هذا، ولكن حسب قول الشركة لم تقصر في تسويق اللعبة بل اتبعت طرق مبدعة في ذلك.
أصبح من المعروف الآن أن تسويق اللعبة لم يؤثر على نجاحها فقد حققت مبيعات كبيرة ونجاح كبير فاق توقعات الفريق.