أخبار

في أسبوعٍ واحد.. أرباح Superhot VR تجاوزت مليونيّ دولار!

ربما لم تحظَ تقنية الواقع الافتراضي بذاك الإقبال الكبير، خاصَّةً مع محدودية التجارب التي تقدمها.

لكن، وعلى نحوٍ مخالف، خرج فريق تطوير لعبة SuperHot ليعلن عن تجاوز عائدات نسخة الواقع الافتراضي من اللعبة لحاجز المليوني دولار، في ظرف أسبوع، عبر تغريدةٍ نشرها مسؤول العلاقات العامة بالاستوديو Callum Underwood على حسابه الشخصي.

 

وألمح المسؤول إلى أن الأرقام أتت بناءً على ما وصلهم من بياناتٍ ولكن تبقى الأرقام الخاصَّة بنظارة Playstation VR تقديرية إلى اللحظة– بما أنهم لن يحصلوا على البيانات من Sony قُبيل العام القادم. ومع ذلك، أعرب Underwood عن ثقته في أرقام فريق “IndieBI” الذي زوَّدَهم بهذه المعلومات.

يُشار إلى أن هنالك نسخة عادية من Superhot لا تتطلب نظارة واقع افتراضي، وكان الرَّفيق «محمد الشريف» قد قيَّمها في وقتٍ سابقٍ، وقال أنها «ممتعة».

تقدم سوبرهوت فكرة متميّزة وفريدة، ولكنها في نفس الوقت اكتفت بتقديم هذه الفكرة المجردة من أي شي آخر. فهي لعبة قصيرة لا تحتوي على شيء سوى هذه الفكرة، وربما الرسوم المتميّزة. عدا عن ذلك، فهي لا تقدم أي شيء متميّز وهذا اشعرني بالإحباط. لقد كان بامكان اللعبة تقديم عناصر أفضل، مثل تغيير المراحل وجعلها أطول وأصعب، أو ربما إضافة أصوات وموسيقى وغير ذلك. أمنيتي بعد انهاء اللعبة انه سيكون هناك جزء ثاني يقوم بإضافة كل ما ذكرته، أو بعض مما ذكرته على الأقل!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق