الرئيسية / أخبار / Superhot JP لعبة جديدة من Superhot لليابان وبقصة بديلة وعوالم أخرى

Superhot JP لعبة جديدة من Superhot لليابان وبقصة بديلة وعوالم أخرى

Superhot

في عام 2016 أطلق فريق Superhot Team لعبة التصويب الممتعة Superhot والتي تعتمد بفكرتها على عدم تحرك الأشياء والأعداء بعالم اللعبة حتى تتحرك شخصية اللاعب، وبعد أن نجحت هذه اللعبة عبر فكرتها الفريدة تلك تم إصدارها العام الماضي للبلايستيشن 4 إلى جانب اكسبوكس ون وPC من قبل.

لكن يبدو بأن هذه اللعبة ستحصل على جزء جديد مخصص هذه المرة لليابان، حيث ذكر تقرير نشر اليوم بأن فريق GameTomo يعمل على مشروع Superhot JP وهو يحوي قصة بديلة تضم 15 مرحلة مع عوالم مستوحاة من اليابان مثل قلاع الساموراي وغيرها.

كما علمنا بأنها ستقدم القدرة على تفادي الرصاصات وكذلك ستمنح اللاعب أسلحة جديدة مثل القوس والسهم، علاوة على وجود مراحل لا نهائية باللعبة.

من المقرر أن يتم طرح Superhot JP لجهازي بلايستيشن 4 وPC في اليابان بسعر معقول كما جاء بالبيان دون ذكر لنسخة الواقع الافتراضي.

المصدر

شاهد أيضاً

Fortnite

عرض الموسم الخامس لـ Fortnite أكثر عروض الألعاب مشاهدة على يوتيوب في 2018

مع اقتراب نهاية كل عام تبدأ المنافسة بين الألعاب لحصد الألقاب بناء على أدائها طوال ذاك العام، المنافسة تستهل أولاً مع لعبة العام لكن هنالك ألقاب أخرى تحظى بها الألعاب فمثلاً Fortnite تربعت على قائمة الألعاب الأكثر بحثاً عنها في محرك جوجل لهذا العام.