أخبار

مخرج Super Smash Bros. Ultimate يُلمح للتوقف عن صناعة الألعاب

خلال مقابلة حضرها، قال مبتكر Super Smash Bros. Ultimate السيد Masahiro Sakurai أنه لا يملك أي خطط للمزيد من الإضافات للعبة القتال الشهيرة حاليًّا.

وزاد Sakurai-san على ذلك مؤكدًا أنه لا توجد أي «ضمانات» على إكماله العمل على أي لعبة جديدة، بمجرد انتهاء العمل الجاري على الجزء الحالي، حتى اللحظة.

بصراحة، لا يوجد أي ضمان على استمراري في تطوير الألعاب بعد هذا الجزء. وحاليًا، كل ما أفكر فيه هو تطوير إضافات Super Smash Bros. Ultimate. وبمجرد ما أن انتهي منها، لن يكون أمامي أي شيءٍ على الإطلاق.

ويُعرف عن المخرج الكبير أنه مهووسٌ بالتفاصيل، لدرجة أنه كان يذهب للعمل في أوقات الراحة. وبالتالي، يبدو أنه بحاجة الآن إلى استراحة محارب– أو ربما استراحة أبدية من صناعة ألعاب الفيديو.

يُشار إلى أن لعبة Super Smash Bros. Ultimate متوفرة على Nintendo Switch حصريًا، وتقييمها «لعبة ممتازة» بحسب الرَّفيق «نوَّاف النغموش».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق