أخبار

Steve من Minecraft ينضم إلى معارك لعبة Super Smash Bros. Ultimate

بعد تشويقٍ بسيط، أعلنت شركة Nintendo رسميًّا عن المقاتل الجديد الذي سينضم إلى كتائب مقاتلي لعبة Super Smash Bros. Ultimate ألا وهو Steve من لعبة Minecraft.

ويُعتَبر Steve الشخصية الثانية ضمن الشخصيات الستِ التي وعدت «نينتندو» بتوفيرها ضمن “Fighters Pass Vol. 2″. وإن كنت قد نسيت، فشخصية Min Min انضمت إلى المقاتلين في شهر يونيو الفارط.

وكان من الرائع تأكيد الشركة اليابانية أن Steve سيتوفر بأشكاله الأربعة البديلة Alex و Zombie و Enderman.

ووعدت Nin باستضافة بثٍ جديدٍ في الخامسة والنصف من عصر يوم السبت القادم، الموافق الثالث من أكتوبر الجاري؛ لاستعراض التفاصيل وكشف موعد إطلاق تلك الإضافة، عبر Youtube.

لكن، وعلى الرغم من ذلك، نشرت Nintendo مقطعًا تشويقيًا هو ربما أهم ما في اليوم، يسلط الأضواء على ما يمكن لـ Steve القيام به. ومن الواضح أن المقاتل الجديد سيتمكن من بناء الجدران وصناعة العناصر مثل السيوف، واستدعاء كُتل TNT. وبجانب ذلك، سيُخوَّل من القفز فوق تلك الكُتل، بل ويُلقي بعضًا من العناصر التي يصنعها على الخصوم لسحقهم.

يُشار إلى أن لعبة Super Smash Bros. Ultimate. متوفرة الآن على جهاز Nintendo Switch ولا تنسَ قراءة تقييم الرَّفيق «عصام الشهوان».

Steve من Minecraft ينضم إلى معارك لعبة Super Smash Bros. Ultimate:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق