E3 2018مقالات

تغييرات عدة بالقتال ورسوم أفضل بلعبة Super Smash Bros. Ultimate (تغطية E3 2018)

Super Smash Ultimate

خلال E3 2018 استعرضت نينتيندو أكبر لعبة لهم لهذه السنة وهي Super Smash Bros. Ultimate هذا هو الجزء الخامس للسلسلة ولأول مرة سيجمع كل الشخصيات التي ظهرت على مدار السلسلة. الذي وصل إلى ٦٣ شخصية مع إضافة كل من Inklings من Splatoon و Ridley من  Metroid أصبح عددهم ٦٥ شخصية وبالتأكيد سنرى المزيد عندما نقترب أكثر من موعد إصدار اللعبة.

‫هنالك تغيرات عديدة في القتال و ما قبل القتال. مثل إعادة حركات (animations) لجميع الشخصيات، مما غير في سرعة حركة جميع الشخصيات. تقديم ( Perfect guard) لما تقف عن الحماية لحظة ضرب الخصم لك. استعمال ( Smash attack) لتلغي التفادي، حد المراوغة المستمرة، اختيار المراحل قبل الشخصيات وأخيرا نسبة تأثير ضرباتك تزيد في القتال ١ ضد ١.

‫بعض الميزات التي كانت متوفرة في Smash 4 تعود مثل طور الثمان لاعبين، دعم وحدة تحكم Game Cube، تواجد أكثر من ٥٠ (Assist Trophy) مع عدد من الأدوات الجديدة. بالإضافة إلى مراحل جديدة من سبلاتون و Breath of The Wild وعودة تحويل المراحل إلى شكل Omega. آخر ميزة جديدة والأهم في نظري هي إضافة خريطة صغيرة توضح لك مكانك إذا خرجت شخصيتك عن الشاشة.

‫مظهر اللعبة العام تحسن بشكل ملحوظ عن الجزء الماضي وبث الروح في تعابير وجوه الشخصيات. أيضا المؤثرات البصرية حصلت على تغيير كامل لتضيف طبقة أخرى ونكهة خاصة تفصلها عن جميع الأجزاء السابقة. خلال تجربتي لعبت بشخصية Ridley التي كانت شخصية مدمرة بضرباته وسريع في حركته والذي ساعدني في الفوز خلال أكثر من قتال. بعد تجربة نسبة كبيرة من قائمة الشخصيات المتاحة لاحظت بأن هناك فروقات كثيرة في حركات الشخصيات بين Super Smash Ultimate و Smash 4 مما يجعلني متشوق لاستثمار ساعات عديدة في استكشاف كل كبيرة وصغيرة حينما تصدر اللعبة يوم 7 ديسمبر ٢٠١٨ حصريا على نينتيندو سويتش.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق