أخبار

تسريب قائمة الشخصيات الإضافية القادمة للعبة Super Smash Bros Ultimate

Super Smash Bros Ultimateكسبت نينتندو الرهان مع لعبة Super Smash Bros Ultimate  واستطاعت أن تحقق النجاحات التي كانت تأمل بها حيث حطمت الأرقام القياسية بالأسواق الأوروبية والأمريكية ونجحت في أن تصبح اللعبة الأسرع مبيعا على الإطلاق عبر متجر eShop.

وبعد هذا النجاح كان من الطبيعي أن تقوم نينتندو بدعم اللعبة بشكل كبير عبر طرح شخصيات إضافية لها بشكل دائم، واليوم ظهرت تسريبات عبر موقع 5Channel يكشف عن أسماء عدد من الشخصيات الإضافية التي سنشهد إضافتها للعبة كمحتوى إضافي.

أول هذه الشخصيات سيكون Erdrick من سلسلة Dragon Quest  وهذا من أجل الاستفادة منه للترويج للعبة Dragon Quest 11 S القادمة لسويتش، بعد ذلك سيكون هنالك شخصية Ryu Hayabusa   من  Ninja Gaiden وذلك للاحتفال ربما بلعبة Ninja Gaiden الغير معلن عنها بعد والتي يعتقد بأنها ستطرح بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين لطرح السلسلة.

بعدها سيكون اللاعبين على موعد مع إضافة شخصية Steve من Minecraft وأخيراً هنالك شخصية DOOM Guy من سلسلة دووم.

  • Erdrick من  Dragon Quest
  • Ryu Hayabusa من Ninja Gaiden
  • Steve من Minecraft (مع وجود Master Chief كزي أو تصميم بديل)
  • DOOM Guy من Doom

هذا وكانت نينتندو قد أعلنت في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2018 عن انضمام شخصية Joker من Persona 5 للعبة Super Smash Bros. Ultimate القتالية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق