أخبار

بطل Fire Emblem: Three Houses ينضم إلى مقاتلي Super Smash Bros. Ultimate

أعلن السيد Masahiro Sakurai مخرج Super Smash Bros. Ultimate عن ضم Byleth بطل لعبة Fire Emblem: Three Houses إلى كتائب مقاتلي لعبة القتال المعروفة، اليوم.

وبجانب التأكيد على أنه آخر مقاتلي تذكرة Fighters Pass، ألمح المخرج في مقطع الفيديو أن Byleth سيتوفر في لعبة قتال Super Smash المعروفة بإصداريه المؤنث والمذكَّر، فضلًا عن أنه سيُخوَّل لا من استخدام السيف فقط، وإنما الفأس والقوس والسهم أيضًا.

ومن المزمع أن ينضم البطل إلى Super Smash Bros. Ultimate في الثامن والعشرين من يناير الجاري، على أن يأتي برفقته مرحلةٌ جديدة وموسيقى مأخوذة من Fire Emblem، وكل ذلك مقابل 5.99 دولارًا أمريكيًّا.

وعلى الرغم من اعتبار Byleth آخر مقاتلي Fighters Pass إلّا أن السيد Sakurai وعد بإحضار المزيد من المقاتلين لاحقًا، وتحديدًا في شهر سبتمبر من العام الجاري.

وكانت Super Smash Bros. Ultimate قد صدرت على جهاز Nintendo Switch في ديسمبر من العام ما قبل الماضي، وهي أضخم ألعاب سلسلة القتال هذه حتى الآن، بأكثر من 80 شخصية قابلة للعب.

يُذكر أن Nintendo أكَّدت إطلاق أزياء Mii Fighter جديدة لكلٍ من Byleth و Cuphead و Altaïr من لعبة Assassin’s Creed و Rabbids و Mega Man X و Mega Man Battle Network. ولا تنسَ مشاهدة مقاطع الفيديو أدناه.

فيديو إعلان قدوم Byleth إلى Super Smash Bros. Ultimate:

فيديو أزياء Mii Fighter الجديدة:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق