أخبار

الكشف عن الشخصية الجديدة في لعبة Super Smash Bros. Ultimate قريبًا

أعلنت شركة Nintendo أنها بصدد الكشف عن شخصية Super Smash Bros. Ultimate الجديدة يوم الاثنين القادم. وسبق لمخرج اللعبة Masahiro Sakurai أن أكَّد أن الشخصية القادمة ستكون من لعبة ARMS الصادرة قبل ثلاث سنوات.

وألمحت الشركة إلى أن السيد Sakurai سيكون حاضرًا في العرض التقديمي للبطل الجديد، فيما سيمنحنا نظرة معمقة عبر مطقع فيديو يمتد إلى 35 دقيقة، خلال البث المباشر الذي سينعقد عبر Youtube، في الثاني والعشرين من يونيو الجاري، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

وأشارت الشركة اليابانية العملاقة إلى أن البث سيركز على شخصية ARMS الجديدة فقط لا غير، وبالتالي لا يجب على اللاعبين رفع توقعاتهم لشيءٍ يفوق ذلك.

وتعتبر شخصية ARMS المجهولة هذه هي الأولى ضمن ست شخصيات من المقرر إضافتها إلى لعبة Super Smash Bros. Ultimate عبر تذكرة Fighters Pass Vol. 2.

ومن المقرر أن تصدر الشخصيات الست هذه بحلول الواحد وثلاثين من ديسمبر 2021، بحسب تأكيد مخرج اللعبة، في حلقة Nintendo Direct Mini التي عُرِضَت مطلع السنة.

وكانت تذكرة المقاتلين الأولى “Fighters Pass” قد أضافت Joker من Persona 5 و Hero من سلسلة Dragon Quest و Banjo و Kazooie و Terry من Fatal Fury/The King of Fighters و Byleth من Fire Emblem: Three Houses to Ultimate.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق