أخبار

محادثات إضافة Minecraft إلى Super Smash Bros. Ultimate. استمرت 5 سنوات!

بدأنا الشهر الجديد بالإعلان عن انضمام Steve من Minecraft إلى معارك لعبة Super Smash Bros. Ultimate. وبالفعل، كان هذا الخبر هو الأكثر رواجًا في مختلف الأنحاء بالأمس؛ لما تمتلكه كلا اللعبتين من شعبيةٍ كبيرة. والآن، عرفنا أن المحادثات لإضافة Steve إلى لعبة القتال الشهيرة هذه قد استمرت 5 سنوات كاملة.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى لها مدير الإنتاج السابق في استوديو Mojang -السيد Daniel Kaplan- على Twitter، والتي ألمح فيها إلى أن المفاوضات مع Nintendo استمرت لخمس سنواتٍ «على الأقل» لإتمام هذا التعاون التاريخي بين سلسلتين تمتلكان شعبيةً جارفة.

ثلاث سنواتٍ ليست كافية، بل خمس سنوات على الأقل. هذا عندما بدأت المحادثات، ولكني لا أعرف متى بدأ التنفيذ بالضبط. 🙂

من جانبه، علَّق مخرج لعبة Smash Bros. السيد Masahiro Sakurai على هذا التعاون قائلًا:

سيأتي شخصٌ ما من نينتندو إلى مكتبي ويقول «سيد ساكوراي، ستتمكن بالتأكيد من وضع Minecraft في سوبر سماش بروس ألتميت، أليس كذلك؟ بينما كان يحدق في وجهي من فوق نظارته. لقد جعلوا الأمر يبدو سهلًا، وأنا أعتقد أنهم يعتقدون أن كل ذلك حدث بالسحر أو شيءٍ من هذا القبيل. ألا يعرفون حقًا ما هو نوع لعبة ماينكرافت؟ السحر مطلوبٌ لجعل الأمر ناجحًا في هذه اللعبة.. إنه مستحيل!

واختتم:

وأنا، أجبتهم بشكلٍ مباشر.. قلت: «أجل يمكنني فعل ذلك».

ووعدت Nin باستضافة بثٍ جديدٍ في الخامسة والنصف من عصر يوم السبت القادم، الموافق الثالث من أكتوبر الجاري -أي غدًا- لاستعراض التفاصيل وكشف موعد إطلاق تلك الإضافة، عبر Youtube.

يُشار إلى أن لعبة Super Smash Bros. Ultimate. متوفرة الآن على جهاز Nintendo Switch ولا تنسَ قراءة تقييم الرَّفيق «عصام الشهوان».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق