أخبار

مبيعات Super Meat Boy الأوليَّة على Switch مذهلة .. وتماثل إطلاقها على Xbox 360

Super Meat Boy

تعتبر Super Meat Boy واحدة من الألعاب المستقلة الرائعة التي شَقَت طريقها على مختلف الأجهزة والأنظمة محققةً شعبية كبيرة. ولعلنا نتذكر أيامها الأولى حين انطلقت على إكسبوكس 360 عبر برنامج Xbox Live Arcade مُفاجئةً للاعبي الخدمة -الذين وصل عددهم إلى 100,000 لاعب- في الأشهر القليلة الأولى.

وعلى الرغم من أن إطلاقها على إكسبوكس 360 اُعتُبِرَ واحدًا من أهم عمليات الإطلاق بالنسبة للمطور Team Meat، يبدو أن إطلاق نينتندو سويتش كان مذهلًا أيضًا.

إذ ألمح الفريق إلى أن مبيعات اليوم الأول للعبة على سويتش كانت قريبة بشكل مثير وصادم من مبيعاتها على إكسبوكس 360 قبل ثماني سنوات، وهو ما أدهشهم.

وبالرغم من أن الفريق لم يكشف الأرقام بشكل مفصّل، إلا أنهم أكّدو أن الجهاز المنزلي-المحمول يعتبر حاليًا أكثر الأجهزة الملائمة للألعاب المستقلة – مع تحذيرهم في نفس الوقت من امتلاء مكتبة الجهاز بالألعاب المستقلة وتغليبها على بقية الألعاب.

 

وفي سياقٍ بعيدٍ عن المبيعات، أكّد الفريق أنه بصدد إحضار طور Race Mode الذي يخوّلك من اللعب مع صديقك أو أخيك على نفس الشاشة إلى الحاسب الشخصي – مع العلم أنه طورٌ حصريٌ في نسخة سويتش الآن.

يُذكر أن Super Meat Boy متاحةٌ الآن على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون ونينتندو سويتش وإكسبوكس 360 والهواتف الذكية وبلايستيشن فيتا و Wii U.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق