أخبار

محلل: تحميلات Super Mario Run ستتجاوز المليار بسهولة!

Super Mario Run

ستحققُ لعبة ننتيندو الجديدة للهواتف الذكية Super Mario Run انتشارًا واسعًا ونجاحًا هائلًا، وهذا وفقًا لتصريحات أحد المحللين اليوم.

إذ أشار “سيركان توتو” -وهو أحد المحللين المعروفين والذي عادةً ما يكتُبُ في صحيفة وول ستريت جورنال- إلى أنه يتوقع وصول Super Mario Run لمليار تحميل. ومن ثمَّ أوضحه على حسابه الشخصي في تويتر أن النسخة المحدودة التي ستتوفر مجانًا من اللعبة هي التي ستصل للمليار تحميل بسهولة تامة.

لإيضاح ما قصدتُهُ بخصوص وصول Super Mario Run للمليار تحميل: أنا كنت أتحدث عن التحميل المجاني الأولي، هذا سيصل للمليار بسهولة.

وعلى سبيل المقارنة، أعلنت شركة The Pokemon Company تحميل Pokemon Go لأكثر من 500 مليون مرة حول العالم بالأمس. وللتأكيد، المليار تحميل ليس إنجازًا غير مسبوق في عالم الألعاب المحمول، فسبق وأن حققت Temple Run و Angry Birds هذا الرقم مسبقًا، لكن الفارق يكمُن في أن ذلك كان في أجزاء متعددة من السلسلة، وليس مع إصدارٍ واحدٍ بعينه.

وافتراضًا، يقصد “توتو” عدد التحميلات على كلٍ من نظامي iOS و آندرويد من Super Mario Run. إذ أن اللعبة ستنطلق في شهر ديسمبر المُقبل على iOS، بينما ستصدر نسخة آندرويد لاحقًا.

وفي ذات الصدد، ألمحت ننتيندو إلى أن الإعلان عن Super Mario Run رفع قيمة سهم الشركة بزيادةٍ تقدر بحوالي 13 %، في بورصة طوكيو، الثامن من سبتمبر، اليوم.

أخيرًا، لا تنسَ مشاهدة الفيديو الخاص بأسلوب لعب Super Mario Run أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق