أخبار

Super Mario Run تنطلق اليوم، وتوقعات بوصول إيراداتها إلى 60 مليون دولار

Super Mario Run

Super Mario Run لعبة ننتيندو المُرّتقبة للهواتف الذكية، تنطلق اليوم. ووفقًا لأبحاث شركة SuperData، فمن المتوقع أن تحقق لعبة السباك الإيطالي الجديدة أموالًا طائلةً للشركة اليابانية.

أتى الإعلان الأول عن Super Mario Run ضمن فعاليات حدث سبتمبر الخاص بشركة آبل، كلعبة ركض لا نهائية. وبالمضي قُدمًا، بدأت ننتيندو بكشف السِتار عن التفاصيل شيئًا فشيئًا مُشيرةً لإطلاق جزء منها مجاني، مع الحاجة لدفع 10 دولارات من أجل الحصول على المحتوى الكامل، والإعلان عن تفاصيل محتواها.

والآن، تتوقع شركة SuperData أن تتجاوز تحميلات اللعبة 30 مليون تحميل، وأن تحقق إيرادات بحوالي 60 مليون دولار في شهرها الأول بالسوق.

بعد فترةٍ طويلةٍ من غياب استراتيجية واضحة نحو سوق الهواتف الذكية، تدخل ننتيندو السوق في الوقت المناسب. يدخل العملاق الياباني بسلاسل معروفة وواضحة للغاية. وما وراء نجاح ننتيندو، ستُراقب شركات النشر الأخرى مدى فعالية نموذج 10 دولارات الذي بدأ مع Super Mario Run.

عامل الحنين يلعب دورًا رئيسيًا هنا، إذ سيجد جيل كامل من اللاعبين فجأة -وأخيرًا- نفسه قادرًا على لعب إحدى سلاسل الطفولة على هاتفه المحمول، قبل أسبوعين من الأعياد.

ربما تكون لاحظت أن توقعات SuperData للعبة Super Mario Run في شهرها الأول أقل بكثير من Pokémon Go؛ التي جمَّعت 200 مليون دولار حينها. فيما تتعذر شركات الأبحاث بغياب إطلاق لعبة الركض اللانهائية على نظام آندرويد. مع العلم، أنها ستنطلق على نظام جوجل الذكي في وقتٍ لاحقٍ، مستقبلًا.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر التطبيقات، هنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق