أخبار

تحديث للعبة Super Mario Run يتكفل بإضافة طور جديد

Super Mario Run

أطلقت ننتيندو تحديثًا جديدًا للعبة Super Mario Run بغرض إضافة طور جديد والقيام ببعض التحسينات، اليوم.

يحمل هذا الطور اسم Friendly Run، من شأنه توفير طريقة لعب جديدة لطور Toad Rally الموجود فعليًا باللعبة. فضلًا عن تمكين استخدام التذاكر للتنافس في التحديات؛ هذا يعني أنه بات بإمكانك الاشتراك مجانًا في التحديات.

يمكن القول أن طور Friendly Run هو نفسه طور Toad Rally، لكن أي عناصر، أو قطع نقدية أو Toads جديدة ستحصل عليها، لن يتم حسابها في النقاط الإجمالية العامة (Public Totals).

يمكنك لعب Friendly Run مرة واحدة باليوم، إلا إذا كنت أتممت World One في طور World Tour، في هذه الحالة يمكنك اللعب ثلاث مرات. انهِ World Two وستتمكن من اللعب حينها خمس مرات. أما بخصوص اللاعبين الذين لم يشتروا النسخة الكاملة، فسيتمكنوا من اللعب مرة واحدة يوميًا فقط.

يأتي تحديث Friendly Run بعدما صرّحت ننتيندو بأنها لن تُضيف أي محتوى جديدًا للعبة Super Mario Run. كما أعلن الناشر الياباني وصول عدد تحميلات اللعبة لأكثر من 40 مليون تحميل بعد يومها الرابع.

يُشار إلى أن Super Mario Run انطلقت في الخامس عشر من ديسمبر الجاري، على آبل آي أو إس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق