أخبار

Super Mario Run الأكثر تحميلًا وجمعًا للمال؛ وصلت التحميلات إلى 3 مليون

Super Mario Run

عقب صدور Super Mario Run في الخامس عشر من ديسمبر، انخفضت القيمة السوقية لأسهم ننتيندو بحوالي 5% في مطلع تعاملات بورصة طوكيو. الحق يُقال، سُرعان ما انتعشت قيمة السهم قليلًا قبل نهاية تدوالات اليوم، وابقت انخفاضًا عامًا بنحو أربعة في المائة.

يأتي ذلك على الرغم من حقيقة احتلال Super Mario Run للمركز الأول في متجر تطبيقات آبل بمختلف الأنحاء عقب ساعات من إطلاق اللعبة. وأساسًا، يتوقع البعض أن تصل تحميلاتها إلى 30 مليون تحميل وتُجمِّع 60 مليون دولارًا في شهرها الأول.

المثير للاهتمام أن Super Mario Run حُمِّلت ما يقرب من 3 ملايين مرة بالتحديد، وهذا الرقم يفوق تحميلات Pokemon Go يوم إطلاقها؛ التي وصلت إلى 900,000 تحميل فقط. مع العلم أنها بلغت 5.6 مليون تحميل في يومها الثالث.

لم تحتل لعبة السباك الإيطالي المركز الأول من حيث التحميلات فحسب، بل أيضًا بقائمة التطبيقات الأكثر حصدًا وتجميعًا للمال، أتت وراءها لعبة ننتيندو -بشكل أو بآخر- Pokemon Go، ومن ثمَّ تطبيق Spotify الموسيقي الشهير؛ بمختلف المناطق كذلك.

أما باستقلال طائرتنا تجاه بلاد الشمس المشرقة، فنرى Super Mario Run في المركز الخامس بمتجر تطبيقات آبل الياباني، حسبما أكدت شركة App Annie.

لازال من المبكر الحديث عن أداء Super Mario Run في السوق، إلا أن العلامات والدلائل الأولية تُبشِر بمستقبلٍ واعدٍ.

المصدر(1)  || المصدر (2)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق